الجمعة، 9 سبتمبر 2011

الاسماعيلى يفوز على بترول اسيوط 2/1 وعبدربه يحضر مباراة بترول أسيوط والإسماعيلي وسط الجماهير


فاز فريق نادي الإسماعيلي بقيادة حسام حسن المدير الفني علي بترول أسيوط بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهم مساء أمس الخميس في إطار إستعدادات الإسماعيلي للموسم الجديد ولبطولة كأس مصر .
حيث احرز هدف الإسماعيلي الاول اللاعب عمر جمال في الدقيقة 15 من الشوط الأول ، وتعادل اللاعب وليد قنديل مدافع النادي البترولي في الدقيقة 37 من نفس الشوط ، ليضيف عبد الله الشحات الهدف الثاني للدراويش في نهاية الشوط الأول .
وحرص حسام المدير الفني للإسماعيلي علي تجربة أكثر من لاعب خلال المباراة حيث بدأت المباراة بتشكيل مكون من محمد فتحى فى حراسة المرمى و احمد صديق و ابراهيم يحيى و معتصم سالم و احمد حجازى و محمود وحيد و احمد خيرى و محمد حمص ومحمود حمد و عبدالله الشحات وعمر جمال وجودوين، بينما اشرك حسام كلاً من عبدالرحمن مسعد بدلاً من عمر جمال و محمد محسن ابوجريشه بدلاً من جودوينودفع أيضاً باللاعب الناشئ محمد محسن بدلاً من عبدالله الشحات .
والجدير بالذكر أن اللاعب حسني عبدربه نجم وسط نادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول حرص علي الحضور لمتابعة فريقه من مدرجات ستاد الإسماعيلية خلال مباراته الودية وظلت الجماهير تهتف له بقوة نظراً لما يتمتع به اللاعب من تقدير وإحترام وحب من قبل الجماهير الإسماعلاوية .
وسيخوض الإسماعيلي أخر مبارياته الودية أمام وادي دجلة يوم 13 سبتمبر الجاري إستعداداً لمواجهة فريق بني سويف في الدور الـ 16 ببطولة كأس مصر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...