الأحد، 25 سبتمبر 2011

مديرية أمن أسيوط توافق على التجديد لـ27 عمدة، و18 شيخ حصة بقري مراكز القوصية وأبوتيج وديروط وأبنوب وصدفا والبداري وساحل سليم والفتح ومركز أسيوط، بإلاضافة إلي عدد 18 شيخ حصة ، وذلك بعد انتهاء المدة القانونية لهم خلال الشهر الجاري


وافقت مديرية أمن أسيوط على التجديد لـ27 عمدة، و18 شيخ حصة بقري المحافظة، وذلك بعد انتهاء المدة القانونية لهم خلال الشهر الجاري.

كانت مديرية أمن أسيوط قد عقدت لجنة برئاسة اللواء محمد إبراهيم، مدير الأمن، وحضور العميد رضا سويلم مدير المباحث الجنائية بمقر نادي الشرطة للموافقة علي التجديد لـ 27 عمدة بقري مراكز القوصية وأبوتيج وديروط وأبنوب وصدفا والبداري وساحل سليم والفتح ومركز أسيوط، بإلاضافة إلي عدد 18 شيخ حصة.


من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط إن عملية تجديد العمدية والمشايخ يأتي في إطار مساعدة هؤلاء الأشخاص للشرطة في حل مشاكل القرى، وذلك إيمانا من وزارة الداخلية بدور العمدة وشيخ البلد وتأثيره في القرية التي ينتمي إليها.


وأوضح مدير أمن أسيوط، أن سيتم التجديد لهؤلاء الأشخاص حتى يتم تعديل قانون إجرءات تعيين العمد والمشايخ بعد انتخابات البرلمان ورئاسة الجمهورية، مضيفا أنه قرر عقد اجتماع مع جميع العمد والمشايخ بقري المحافظة في نهاية الشهر الجاري للتنسيق معهم في عملية إجراء الانتخابات البرلمانية ودورهم في الحد من المشاكل بين العائلات في القرى بسبب الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...