الاثنين، 5 سبتمبر 2011

الدكتور عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف يطالب الأئمة إعطاءه فرصة شهرين من الآن لتحقيق مطالبهم وخاصة المساجد الأهلية لوزارة الأوقاف بمحافظة أسيوط التى بها أكثر من 35 مسجدا يطالبون أهلها بضمها، أعطى الوزير تعليماته ببحث مطالبهم والبت فيها بأقصى سرعة


التقى الدكتور عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف اليوم بمجموعة ممثلة للأئمة والعاملين بالوزارة بمكتبه على خلفية الوقفة الاحتجاجية التى نظمها العاملون بالأوقاف، للمطالبة بتحسين أحوال العاملين بالوزارة، ووعدهم بالعمل على سرعة النظر فى مطالبهم والعمل على حلها.

وحول مطلب حافز الإثابة الذى وعد به الرئيس السابق حسنى مبارك للأئمة قال "عبد الفضيل": تحدثت مع الدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الاقتصاد عن الحافز ووعدنى بتوفيره، على ألا يستقطع من مكافأة 200 % المقررة للعاملين، موضحا أنه على لقاء آخر معه خلال يومين.


وطالب الوزير من

مجموعة الأئمة التى التقى بهم إعطاءه فرصة شهرين من الآن لتحقيق مطالبهم، موضحا لهم أن مطالبهم ستأخذ بعض الوقت لتنفيذها، واعدا العاملين المؤقتين بالتثبيت، مشيرا إلى أن الحكومة تسعى لتثبيت جميع العاملين المؤقتين بالدولة.
وعن ضم المساجد الأهلية لوزارة الأوقاف خاصة بمحافظة أسيوط التى بها أكثر من 35 مسجدا يطالبون أهلها بضمها، أعطى الوزير تعليماته ببحث مطالبهم والبت فيها بأقصى سرعة.

من جانبهم رفض المحتجون كلام الوزير واصفين إياه بالمسكنات، مشددين أنهم لن يتركوا الوزارة إلا بعدد صدور قرارات موثقة بتوقيع الوزير بالموافقة على مطالبهم وإلا سيكون الاعتصام داخل الوزارة إلى أن تجد مطالبهم من ينفذها وأهمهما تثبيت العمالة المؤقتة وتوفير حافز الإثابة وتطهير الوزارة من فلول الحزب الوطنى المنحل و ضم المساجد الأهلية وإقامة نقابة للأئمة لتحسين أوضاع العاملين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...