الخميس، 29 سبتمبر 2011

العشرات من محبي الزعيم جمال عبد الناصر يتجمعون أمام ضريحه في منطقة كوبري القبة لإحياء الذكري ال41 لوفاته

تجمع اليوم العشرات من محبي الزعيم جمال عبد الناصر ،أمام ضريحه في منطقة كوبري القبة لإحياء الذكري ال41 لوفاته .
حرص الكثير من الفلاحين علي الحضور ، وقال محمد جامع أحد فلاحي محافظة أسيوط  ” عبد الناصر سلم عليّ وأنا في رابعة ابتدائي ومش هيجي رئيس زيه ده كان حاجة من عند ربنا ” ، مضيفاً أنه يرتدي خاتم عليه صورة عبد الناصر ولم يخلعه منذ وفاته ، وقال عبد الحكيم عبد الناصر نجل الزعيم أن جماهير عبد الناصر ستظل وافية له ولم تنتهي علي مر العصور ، وأكد أنه يرفض كلمة ” التجربة” كوصف للحقبة الناصرية ، مشدداً علي أن عبد الناصر كان يجسد إرادة المصريين والعرب التي لم تتغير من آلاف السنين .
أما سعد عبود القيادي في حزب الكرامة فكان حريصاً علي التأكيد علي أن ثورة يناير ما هي إلا امتداد لثورة يوليو ،مدللاً علي ذلك بالأغاني الناصرية التي طغت علي الميدان وقت الثورة ، وكالعادة حضر عدد كبير من العرب أبرزهم الفلسطيني أبو الرائد العزرباوي الذي يحضر إلي الضريح كل عام ، وقال العزرباوي  أنه يحضر ثلاث مرات كل عام إلي الضريح ، الأولي في 15 يناير عيد ميلاد عبد الناصر ، الثانية 23 يوليو عيد ثورته المجيدة ، الثالثة في 28 سبتمبر في ذكراه .
ووصف العزرباوي عبد الناصر بـ “البطل” الذي خدم أمته وظل ثابتاً علي مبادئه علي عكس ” ملوك الجواري والقصور ” علي حد تعبيره .
وحرص اليوم علي زيارة الضريح عدد كبير من المشاهير منهم سعد عبود ومصطفي بكري و نو الهدي ذكي و سامي شرف و أمين إسكندر وحمدين صباحي ،بالإضافة إلي أبناء الزعيم عبد الحكيم وهدي عبد الناصر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...