الجمعة، 2 سبتمبر 2011

عاجل :: اصابة 9 اشخاص في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعمود إنارة على طريق أسيوط القاهرة الزراعي بمركز القوصية باسيوط


أصيب 9 أشخاص صباح اليوم "الجمعة" في حادث اصطدام سيارة ميكروباص بعمود إنارة على طريق أسيوط القاهرة الزراعي بمركز القوصية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول كل من عماد نعيم محمد (30 سنة – موظف)، وفتحية السيد قاسم (50 سنة - ربة منزل)، وصلاح فهمي خليل (56 سنة – فلاح)، وفؤاد خلف رزق (50 سنة – فلاح)، وجاد الله أمين دوس (50 سنة – فلاح)، ونبيل إبراهيم حليم (50 سنة – طبيب)، ومحمد أحمد سيد (24 سنة – فلاح)، ومحمد عبد العليم سيد (40 سنة - صاحب محل)، وأيمن فتحي حليم (30 سنة – فلاح)، وجميعهم مقيمون بمركز القوصية، إلى مستشفى القوصية المركزي، مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسم.
تبين أنه أثناء سير سيارة بدون لوحات معدنية مدون على أبوابها رقم 26237 أجرة أسيوط على طريق أسيوط القاهرة الزراعي من القوصية في اتجاه أسيوط فوجئ قائدها بانحراف دراجة بخارية بون لوحات معدنية في الاتجاه المقابل أمامه، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة واصطدامه بعمود إنارة وإصابة قائد السيارة و8 آخرين من ركاب السيارة وفر قائدها هاربا.
تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة، وتم التحفظ على السيارة والدراجة البخارية بقسم شرطة القوصية، ورفع حطام الحادث، وتسيير حركة المرور وجاري البحث عن السائق الهارب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...