الخميس، 1 سبتمبر 2011

البقاء لله :: مصرع السيد / تهامى حلمى ابراهيم وإصابة كل من حسين جمال عباس، وأيمن سعد محمد عبدالمنعم في تجدد لتبادل لإطلاق الأعيرة النارية بالأسلحة الآلية بين عائلتي "مكادي" و"سليم" بقرية "الحواتكة" مركز منفلوط بأسيوط


لقي اليوم فلاح مصرعه، وأصيب شخصان آخران في تجدد لتبادل لإطلاق الأعيرة النارية بالأسلحة الآلية بين عائلتي "مكادي" و"سليم" بقرية "الحواتكة" مركز منفلوط بأسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بمصرع تهامي حلمي إبراهيم، وينتمي لعائلة "سليم" وإصابة كل من حسين جمال عباس، وأيمن سعد محمد عبدالمنعم، من العائلتين في تبادل لإطلاق النار نشب بينهما علي خلفية تجدد خصومة ثأرية.


انتقل إلي مكان الواقعة نحو 7 سيارات من قوات الأمن بقيادة

العميد رضا سويلم، مدير المباحث الجنائية والعقيد أحمد أبو عقيل رئيس مباحث المديرية، وتم وقف إطلاق النيران، والسيطرة علي الموقف، وتم نقل المصابين إلي مستشفي أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

يذكر أنه منذ 3 شهور تقريبًا تمكنت الأجهزه الأمنية في أسيوط من ضبط 5 أفراد من عائلة "سليم" بقرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط، من المتسببين في توقف حركه القطارات بالصعيد لمده 4 ساعات، علي خلفية نشوب مشاجرة بالأعيره النارية بين العائلتين، علي خلفية مقتل أحد أفراد عائلة "مكادي"، مما استدعي تعطيل حركة القطارات، حفاظا علي أرواح المواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...