الأحد، 25 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر إزالة معوقات وصول مياه الري لترعة المطيعة لخدمة أهالي ومزارعي قرية موشا التابعة لمركز أسيوط




قرر اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، إزالة معوقات وصول مياه الري لترعة المطيعة لخدمة أهالي ومزارعي قرية موشا التابعة لمركز أسيوط.
كان أهالي قرية موشا قد تقدموا بشكاوى للمحافظ تضمنت معاناتهم من نقص في وصول مياه الري إلى ترعة المطيعة التي تخدم أهالى القرية، مما يمثل عبئا عليهم في ري أراضيهم الواقعة في زمام المنطقة التي تقوم على تغذيتها ترعة المطيعة، مما أدى لاعتماد الأهالي في الري على المياه الجوفية التي تتسبب في ملوحة الأراضي الزراعية وتقلل من إنتاجية الفدان.
وأصدر البرعى تعليماته لوكيل وزارة الري ووكيل وزارة الزراعة لمعالجة القصور في مياه الري بقرى محافظة أسيوط وخصوصا قرية موشا، نظرا لعدم وصول المياه لنهاية ترعتي بني سميع والمطيعة التي تروى أكثر من 4000 فدان.
قام المسئولون بالتعاون مع أجهزة المحافظة بتذليل العقبات التي تحول دون الوصول للأراضي المتضررة ليتمكن المزارعون من ري أراضيهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...