الخميس، 8 سبتمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يشدد على ضرورة الانتهاء من وصلات المياه والصرف الصحي بشوارع مدينة أبنوب الجانبية والمتفرعة من شارع الجمهورية ويطالب من رئيس مركز ومدينة أبنوب تقديم تقرير كامل عن حالة المدارس بالمركز



شدد اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، على ضرورة الانتهاء من وصلات المياه والصرف الصحي بشوارع مدينة أبنوب الجانبية والمتفرعة من شارع الجمهورية، كما طلب المحافظ من رئيس مركز ومدينة أبنوب تقديم تقرير كامل عن حالة المدارس بالمركز.

جاء ذلك خلال جولته بمدينة أبنوب وبعض القرى التابعة لها، كما تفقد المحافظ محطة مياه أبنوب والفتح بقرية الطوابية، وأشار إلى أن المحطة وصلت تكلفتها إلى 320 مليون جنيه وتخدم نحو نصف مليون مواطن من أهالي المركزين و44 قرية أم وتابعة، وتبلغ طاقتها الإجمالية حوالي 68 ألف م3/ يوم، مضيفا أن أعمال المحطة ستنتهي بنهاية العام الحالي لتصبح جاهزة للتشغيل.


وتفقد المحافظ في نهاية جولته

منشر للنباتات العطرية "الريحان" والتي تقوم بتشييده هيئة التعاون اليابانية الدولية المعروفة باسم الجايكا، وتهدف إلى توفير أماكن صحية وأمنه لنشر وتجفيف النباتات العطرية، وقال "البرعي" إن أبنوب من أهم المراكز على مستوى المحافظة في زراعة النباتات العطرية حيث تبلغ مساحة الأراضي المزروعة بالريحان نحو 3 آلاف فدان.

كما أمر "البرعي" بإزالة لافتات الإعلانات التجارية ولافتات التهاني بعيد الفطر المبارك من جميع المراكز والقرى حفاظًا على المظهر العام ونظافة الشوارع الرئيسية والفرعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...