الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

الإخوان ينقلون المدرسين بسيارات إلي مقار انتخابات المعلمين بأسيوط


شهدت مقار لجان محافظة أسيوط اليوم الأربعاء، زحامًا كبيرًا علي عملية التصويت في انتخابات المعلمين، فيما قامت سيارات تابعة لمرشحي الإخوان بنقل المعلمين من مدارسهم ومنازلهم للمقار الانتخابية من أجل الحصول علي أصواتهم الانتخابية.

قال عبد الرازق منازع، نقيب المعلمين الأسبق بأسيوط، إن الانتخابات تشهد إقبالًا شديدًا من قبل المعلمين، حيث يبلغ عدد المرشحين على مستوى مراكز المحافظة نحو 1054 مرشحا منهم 121 مرشحا على مقعد الرئاسة، و933 مرشحا على العضوية، فى الوقت الذى يبلغ فيه إجمالى عدد الناخبين 50303 ناخبا، مشيرًا إلى أن عدد اللجان بالمحافظة يبلغ 13 لجنة بمراكز ومدينة أسيوط.


وانتقد منازع، ضعف تأمين اللجان من قبل الشرطة، مشيرًا إلى أن كل لجنة يوجد بها أمين شرطة واحد فقط بالإضافة إلى مجندين، دون وجود ضباط شرطة، منوها إلي عدم تلقي أية شكاوى باستثناء شكوى حاجة اللجان لبعض الصناديق الإضافية، نظرًا للإقبال الكبير من المدرسين على التصويت.


وأوضح أن عملية التصويت بدأت منذ الساعة التاسعة صباحا، وسوف تستمر حتى الخامسة مساء على أن يتم الفرز بعد انتهاء عملية التصويت بمقار اللجان تحت إشراف أعضاء الهيئة القضائية، فيما سيتم إعلان النتيجة مساء غدٍ الخميس أو في صباح يوم الجمعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...