الجمعة، 30 سبتمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد نظم العشرات من أهالى قرى مركز القوصية بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مبنى الديوان العام بمشاركة كافة اللجان الشعبية بقرى المركز، وذلك احتجاجا على صدور قرار برحيل فكرى ثابت رئيس مجلس مدينة القوصية من المركز، والاستعانة بعبد الرحيم إسماعيل مبروك ندبا من ديوان عام المحافظة




نظم العشرات من أهالى قرى مركز القوصية بأسيوط وقفة احتجاجية أمام مبنى الديوان العام بمشاركة كافة اللجان الشعبية بقرى المركز، وذلك احتجاجا على صدور قرار برحيل فكرى ثابت رئيس مجلس مدينة القوصية من المركز، والاستعانة بعبد الرحيم إسماعيل مبروك ندبا من ديوان عام المحافظة.

وقال عبد الجواد أحمد عبد الجواد رئيس اللجنة الشعبية ببنى هلال ورئيس اتحاد لجان شمال أسيوط، إن فكرى ثابت واحد من أفضل من تولوا مجلس مدينة القوصية واستطاع السيطرة والتصدى لكافة المشاكل فى فترة حرجة من البلاد واستطاع إدارة شئون المركز الذى يعتبر من أكثر المراكز التى تشهد حراكا سياسيا بشكل مستمر ووقفات وإضرابات.


وتم تشكيل وفد منهم مكون من 5 أفراد لمقابلة سكرتير عام المحافظ اللواء يعقوب إمام نظرا لسفر المحافظ لحضور مجلس المحافظين؛ لعرض مطالبهم بضرورة بقاء فكرى ثابت رئيسا لمجلس مدينة المركز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...