الخميس، 29 سبتمبر 2011

مركز إعلام أسيوط ينظم ندوة حول المشاركة السياسية في الانتخابات البرلمانية القادمة بهدف توعية المواطنين بطبيعية الانتخابات القادمة وشرح كيفية الاختيار السليم بعيدا عن السلبيات والدعاية التي انتشرت قبل الثورة



نظم مركز إعلام أسيوط ندوة حول المشاركة السياسية في الانتخابات البرلمانية القادمة اليوم الخميس بهدف توعية المواطنين بطبيعية الانتخابات القادمة وشرح كيفية الاختيار السليم بعيدا عن السلبيات والدعاية التي انتشرت قبل الثورة.

صرحت بذلك منال عامر، مدير مركز إعلام أسيوط، وقالت إن الندوة تم تنفيذها بمقر المركز وتأتى ضمن حملة للتوعية بالمشاركة السياسية تستمر حتى موعد الانتخابات القادمة.


وأضافت

أن الندوة شارك فيها نحو 100 من القيادات الطبيعية، وقيادات المجتمع المحلي والأهلي وموظفي المصالح الحكومية التي لديها احتكاك بالجمهور بهدف نقل الخبرات للآخرين، ورفع نسب المشاركة في الانتخابات البرلمانية القادمة والوعي بخطورتها في تشكيل الحياة المصرية في الفترة القادمة.

أشارت مدير مركز الإعلام إلي أن الندوة حاضر فيها الدكتورة علياء أحمد فرغلي أستاذ العلوم السياسية بجامعة أسيوط بمشاركة بعض الخبراء والمختصين في الحملات والدعاية الانتخابية، وأقيم على هامش الندوة، محاضرة عن الأحزاب السياسية الجديدة والتقليدية وفهم اتجاهها الأيديولوجي ليتسنى توعية الجمهور بكيفية الاختيار السليم فيما بينها لما يلائم ثقافته وتفكيره واهتماماته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...