الجمعة، 9 سبتمبر 2011

الإخوان المسلمون بالقوصية في محافظة أسيوط بالاشتراك مع أمانة حزب "الحرية والعدالة" بالمحافظة تنظم حفلا لتكريم الطالب / عبد الله محمد منير الهاشمي لاجتيازه الاختبارات والتحاقه بمدرسة العلوم والرياضة "مدرسة زويل"



نظم الإخوان المسلمون بالقوصية في محافظة أسيوط، بالاشتراك مع أمانة حزب "الحرية والعدالة" بالمحافظة، حفلاً لتكريم عبد الله محمد منير الهاشمي؛ لاجتيازه الاختبارات والتحاقه بمدرسة العلوم والرياضة "مدرسة زويل".

ووجه محمود حلمي، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين في برلمان 2005م، التحية للطالب الهاشمي على تفوقه، مشيرًا إلى أن مصر بعد الثورة ستشهد ازدهارًا وتقدمًا في كلِّ المجالات، وعلى رأسها التعليم والبحث العلمي، بعد أن عانت الأمة الإسلامية والعربية قرونًا من الاستبداد الذي حرم الشباب من التعلم والابتكار والإبداع.

ووجه الطالب الهاشمي نصيحة لكل الطلاب خلال حواره بعدم التسويف في المذاكرة، ومذاكرة كل درس في نفس اليوم وتكرار المراجعة، لأن العلم وحده هو الذي يرفع شأن الأمم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...