الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

البقاء لله :: مصرع الطالبة / ياسمين عبدالرازق محمد وإصابة كل من الطالبتان/ هبة سليمان محمود ومنى عبد الغني محمد إثر اصطدام جرار زراعي بهن في أثناء خروجهن من مدرستهن بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وفر هاربًا



لقيت طالبة مصرعها، وأصيبت آخريان، إثر اصطدام جرار زراعي بهن في أثناء خروجهن من مدرستهن بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، وفر هاربًا.
كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بوصول ياسمين عبدالرازق محمد (13 سنة– طالبة)، جثة هامدة إلى مستشفى منفلوط المركزي، وإصابة كل من هبة سليمان محمود (14 سنة– طالبة)، ومنى عبد الغني محمد (14 سنة– طالبة) بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وذلك في حادث اصطدام جرار زراعي بهن في أثناء خروجهن من مدرسة "الطليعة" بقرية العتامنة وفر سائق الجرار هاربًا.
بالانتقال وسؤال المصابة الثانية قررت اصطدام جرار زراعي مجهول بهن بقرية العتامنة بمنفلوط، في أثناء خروجهن من المدرسة الخاصة بهن سيرًا علي الأقدام، وبسؤال والد المتوفية ويدعى عبدالرزاق محمد محمود (44 سنة – سائق) لم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة نجلته.
تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

هناك تعليق واحد:

  1. للاسف توفت الطالبة الثانية وهى منى عبدالغنى بعد الحادث بقليل
    وهناك تعديل للخبر فقد كان الحادث اثناء الذهاب وليس اثناء الخروج من المدرسة فى السابعة والنصف صباحا
    واخيرا فقائد الجرار معروف للجميع

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...