الجمعة، 16 سبتمبر 2011

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد عشرات النشطاء السياسيين باسيوط يتظاهرون فى جمعه لا للطوارئ مرددين "كاتب علي حيطه الزنزانه.. الطوارئ عار وخيانه " والمطالبه بالافراج الفوري عن الناشط السياسي احمد عبد الكريم، الذي القي القبض عليه في احداث السفاره الاسرائيليه بجمعه تصحيح المسار

                                           باقى الصور


syrsy.jpg


zwxbv.jpg


iada.mp4



تظاهر عشرات النشطاء السياسيين باسيوط اليوم الجمعه، فور خروجهم من الصلاه، ونظموا مسيره جابت شوارع مدينه اسيوط ، للمطالبه بالغاء قانون الطوارئ، والافراج الفوري عن الناشط السياسي احمد عبد الكريم، الذي القي القبض عليه في احداث السفاره الاسرائيليه بجمعه تصحيح المسار.
وردد المتظاهرون، هتافات منها "كاتب علي حيطه الزنزانه.. الطوارئ عار وخيانه "، وغيرها من الشعارات الاخري التي تندد بقانون الطواري.
وقال احمد جمال، عضو ائتلاف شباب الثوره، والمنسق العام لحركه 6 ابريل باسيوط ، ان معظم القوي السياسيه شاركت في المظاهره، حيث شارك بها ائتلاف شباب الثوره، وحركه 6 ابريل وحركه الديمقراطيه الشعبيه، وحركه مصر الحريه، فيما غاب عن المظاهره شباب الاخوان المسلمون والجماعه الاسلاميه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...