الخميس، 8 سبتمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تهديدات لاصالة بالقتل بسبب الاغنية "آه لو هالكرسى بيحكى" والتى طال انتظارها وستكون اقوى اغنية للثوار واصالة فى رد قوى لن اتراجع والفيديو قريبا على القنوات وساغنى اغنية اخرى عن ظلم الاسد نحنا انقهرنا والقهر.. خلانا نتعلم


بعد تسجيلها لأغنية "آه لو هالكرسى بيحكى"، من كلماتها وألحانها وتوزيع حسين النجار، والتى جاءت كلماتها شديدة الجرأة، وبها هجوم شديد وشرس على الرئيس السورى بشار الأسد، تلقت النجمة أصالة تهديدات كثيرة بالقتل من بعض مؤيدى بشار الأسد، وذلك بعد أن رأوا أن كلمات الأغنية بها تطاول كبير جدا على شخص بشار الأسد، حيث تقول كلماتها:

كل الكراسى تكسرت.. من درسك تعلم


كل العلم ما بينفعك.. والشعب بطل يسمعك


وكل القتل ما بينفعك.. كان فيك تتعلم


سكتنا كتير عالظلم لاتقول ما عندك علم


لما الجرح علم.. بدى بصراحة أنصحك


تبقى مارح تزبط معك .. لك روح وتعلم


شفلك حدا بيرضى القهر.. ناسى الكرامة من دهر


نحنا انقهرنا والقهر.. خلانا نتعلم


ولم يكتفوا بتوجيه تهديدات بالقتل لأصالة فقط بل وجهوا تهديدات أيضا للموزع الموسيقى للأغنية حسين النجار، والذى تلقى تهديدات تقول "رح نقتلك أنت وأهلك بطريقة سريعة المفعول إذا مالغيت العمل مع أصالة".


ولكن تلك التهديدات لم تثن أصالة عن موقفها أو تجعلها تتراجع، بل قررت أن تسجل أغنية ثانية عن الثورة السورية وظلم بشار الأسد، وستكون أغنية كلاسيكية، ولكن بعد طرح أغنية "آه لو هالكرسى بيحكى" بالقنوات الفضائية والإذاعات المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...