الخميس، 13 أكتوبر 2011

عاجل :: اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط بمرافقة مدير امن اسيوط يزوران مطرانية أسيوط، لتقديم واجب العزاء لقيادات الكنيسة القبطية فى ضحايا أحداث ماسبيرو مؤكدا على صلابة الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين التي تجسدت فى ثورة 25 يناير والروح التي سادت ميدان التحرير، وتجلت فى حماية المسيحيين للمسلمين في أثناء تأدية الصلاة وحماية المسلمين لقداس المسيحيين فى مشهد أثار إعجاب العالم



زار اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، يرافقه مدير أمن المحافظة مطرانية أسيوط، لتقديم واجب العزاء لقيادات الكنيسة القبطية فى ضحايا أحداث ماسبيرو.

وأكد البرعي، على صلابة الوحدة الوطنية بين المسلمين والمسيحيين التي تجسدت فى ثورة 25 يناير والروح التي سادت ميدان التحرير، وتجلت فى حماية المسيحيين للمسلمين في أثناء تأدية الصلاة وحماية المسلمين لقداس المسيحيين فى مشهد أثار إعجاب العالم.

وأضاف المحافظ، إن المسيحيين فى مصر جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع المصري والإسلام يأمر برعايتهم، ويمنع الاعتداء عليهم، ويكفل حرية اعتقادهم وعبادتهم وعليهم أن يحذروا من الوقوع فريسة لمن يريدون تنفيذ مخططات لا تريد الخير لوطنهم.

وطالب جميع أفراد الشعب المصري "مسلمين ومسيحيين" بضرورة ضبط النفس والهدوء وعدم المشاركة فى أي مظاهرات أو اعتصامات فى الوقت الحالي، وعدم الانصياع لأية دعوات للتخريب.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...