الجمعة، 21 أكتوبر 2011

عاجل ::بعد نشر اسيوط فيس توك للخبر امس والخاص بقيام 4 مجهولون بسرقة سيارة نقل تابعة لإحدى شركات الألبان محملة بـ 22 طن جبنه تمكن المدرس / على طلعت من مركز ابنوب بمحافظة اسيوط من العثور على سيارة الجبنة المسروقة التابعة لشركة باندا بعد يوم واحد من الإبلاغ عنها

سيارة الجبنة المسروقة بعد العثور عليها
عثر أحد أهالى مركز أبنوب بأسيوط ويدعى على طلعت على سيارة الجبنة المسروقة التابعة لشركة باندا بعد يوم واحد من الإبلاغ عنها.

وبالفحص المبدئى للسيارة عثر بداخلها على كميات الجبنة وقدرت التلفيات والمسروقات بأنها بسيطة.


تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارا من هانى عويس مأمور مركز أبنوب يفيد عثور أحد المواطنين ويدعى على طلعت، مدرس من مركز أبنوب على سيارة الجبنة المبلغ عنها بالقرب من منزله.


وكان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقى بلاغا أمس من غرفة عمليات النجدة يفيد بعثورها على شخص ملقى بالطريق الصحراوى الشرقى أسيوط القاهرة بجوار الكمين المهجور على الحدود مع محافظة المنيا.


وتبين أنه يدعى سعيد لبيب عبد الحميد جرجس 35 سنة مقيم "قها " القليوبية يعمل تباعا على السيارة رقم 469 بمقطورة رقم 975 ع أ ص محملة 22 طن جبن باندا والتابعة للشركة العربية لمنتجات الألبان (باندا).


وبمناقشته أكد أنه كان يستقل السيارة، صباح أمس، قيادة عبد السميع حسين عبد السميع، وكان برفقتهما تباع آخر يدعى أحمد محمد يوسف، وأنه أثناء سيرهم بالسيارة فى الطريق من مقر المصنع بالقليوبية لتوزيع الحمولة بمحافظة أسيوط وحال مرورهم بمدينة 6 أكتوبر محافظة الجيزة اعترضهم 4 أشخاص "لا يعلم بياناتهم" بالأسلحة النارية وأجبروهم على التوقف، وقاموا بسرقة السيارة والتحفظ عليهم وتوثيقهم بالحبال، مما أدى إلى إصابة الأول بسحجات باليدين والاستيلاء على هواتفهم المحمولة والاتجاه بهم إلى الطريق الصحراوى الشرقى القاهرة/ أسيوط، وقاموا بإلقاء التباع الآخر (أحمد) بالطريق الصحراوى الشرقى دائرة محافظة المنيا قبل الكمين المهجور بحوالى 10 كيلو مترات، ثم توجهوا بالسيارة وقائدها فى الاتجاه القبلى.


أخطرت الشرطة الشركة لاستلام السيارة ومعاينة التلفيات والمسروقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...