الاثنين، 10 أكتوبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يتوصل الى حلول فورية لتعويض 52 اسرة من مواطنى منطقة المهاجرين بمركز ديروط باسيوط بمبلغ مليون و560 ألف جنيه وجار دراسة خطة تطوير منطقتي الفواخير بغرب البلد والوليدية بمدينة أسيوط

أكد اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط أنه تم التفاوض مع مواطني منطقة المهاجرين بمركز ديروط، وتم التوصل لحلول فورية بأن يتركوا المنطقة لتطويرها، على أن يتم تعويض 52 أسرة بها بمبلغ مليون و560 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الاثنين مع مسئولي الإسكان والتخطيط العمراني بالمحافظة، ورئيس مركز ديروط لمتابعة دراسة خطط تطوير منطقة المهاجرين بمركز ديروط، وذلك في إطار خطة المحافظة للتخلص من المناطق العشوائية.


وأضاف البرعي،

أن هذه المنطقة تقع علي مساحة 1350 مترا، ومبنية بالصفيح، وقد تم التعاون مع صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء على وضع خطة حضارية لإزالة هذه المنطقة وتطويرها، مشيرًا إلى أن منطقة المهاجرين تعتبر أولى الخطوات في خطة المحافظة للتخلص من العشوائيات، وجار دراسة خطة تطوير منطقتي الفواخير بغرب البلد والوليدية بمدينة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...