الاثنين، 10 أكتوبر 2011

محمد خليل، مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط :: محافظة اسيوط تبدأ في تنفيذ مبادرة شباب مصر لزراعة 60 ألف شجرة بالمحافظة، وذلك في إطار مشروع المليون شجرة الذي يتم تنفيذه على مستوى الجمهورية تزامنا مع احتفالات مصر بنصر أكتوبر، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة



قال محمد خليل، مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، إن المحافظة بدأت في تنفيذ مبادرة شباب مصر لزراعة 60 ألف شجرة بالمحافظة، وذلك في إطار مشروع المليون شجرة الذي يتم تنفيذه على مستوى الجمهورية تزامنا مع احتفالات مصر بنصر أكتوبر، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة.

وأضاف خليل،

أن المشروع يهدف إلى استثمار طاقات الشباب في خدمة البيئة والمشاركة المجتمعية، وحثهم على تعميق روح الانتماء إلى الأماكن التي يعيشون بها.

ويستفيد من العمل بالمشروع 3 آلاف شاب وفتاة من أبناء المحافظة ويتقاضى العاملون بالمشروع 40جنيها عن اليوم الواحد، ويتم زراعة الأشجار في 60 قرية بمراكز المحافظة، لزراعة 6 الآف شجرة.


من جانبه أكد جمال آدم، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أن المشروع يأتي في إطار فاعليات أجهزة المحافظة التنفيذية مع اللجان الشعبية بالقرى في الحفاظ على البيئة، ونشر الوعي لدى المواطنين بأهمية النظافة ومشاركة الأجهزة القائمة عليها، وكذلك زيادة الرقعة الخضراء، والتوسع في زراعة الأشجار والعناية بها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...