الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

المهندس / شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول والمشرفة على معمل تكرير أسيوط : معمل أسيوط ساهم فى توفير 71% من منتجات البترول

المهندس شريف إسماعيل رئيس شركة جنوب الوادى للبترول
أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس شركة جنوب الوادى للبترول والمشرفة على معمل تكرير أسيوط زيادة حجم إنتاج المعمل، حيث قام بإنتاج 3.3 مليون طن خام، ساهمت بنسبة 71% فى تلبية احتياجات محافظات الجنوب" أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والوادى الجديد، مقارنة بـ62% عن العام الماضى.

وأشار إسماعيل إلى زيادة حجم استهلاك محافظات الجنوب من البوتاجاز والتى بلغت 633 ألف طن، وزيادة إنتاج المعمل من البوتاجاز ليصل إلى 29 ألف طن، هذا العام مقارنة بـ 34 ألف طن العام الماضى، كما ارتفع إنتاج المعمل من البنزين بكافة أنواعه ليصل إلى 294 ألف طن، بدلا من 117 ألف طن العام الماضى.


كما ارتفع

إنتاج المعمل من السولار ليصل إلى 1515 ألف طن، مقارنة بـ 967 ألف طن العام الماضى، ليصل إجمالى ما تم إنتاجه من المواد البترولية والمازوت ووقود الطائرات والكيروسين إلى 4128 ألف طن العام الجارى، مقارنة بـ 2927 ألف طن العام الماضى.

كان المهندس محمود نظيم، وكيل وزارة البترول، قد كشف عن خطة تستهدف تطوير معمل أسيوط بهدف زيادة الإنتاج لتخفيض حجم الاستيراد، خاصة مع ارتفاع حجم استهلاك مصر من مشتقات البترول، وتلبية الطلب المتزايد على المنتجات البترولية فى السوق المحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...