الجمعة، 14 أكتوبر 2011

عدد من النشطاء السياسيين في أسيوط يعقدون اجتماعا لتدشين حملة "لا للفلول"، فى محاولة منهم لفحص أسماءالمرشحين لعضوية مجلس الشعب، وشن حملات مضادة ضد المرشحين الذين سبق لهم الترشح على قوائم الحزب الوطني المنحل



عقد عدد من النشطاء السياسيين في أسيوط اجتماعا مساء أمس، لتدشين حملة "لا للفلول"، فى محاولة منهم لفحص أسماءالمرشحين لعضوية مجلس الشعب، وشن حملات مضادة ضد المرشحين الذين سبق لهم الترشح على قوائم الحزب الوطني المنحل.
صرح بذلك الدكتور علي سيد، منسق الحملة، وقال إن الاجتماع انتهى إلى الاتفاق على كشف فساد مرشحي الحزب الوطني المنحل الذين سوف يخوضون الانتخابات المقبلة، وتنفيذ عدة ندوات تعريفية فى قرى ومراكز المحافظة لتوضيح مدى إفسادهم للحياة السياسية، حتى لا يتم انتخابهم مرة أخرى، وينتهي المشهد بفوز أعضاء الوطنى المنحل.
وأوضح أن الهدف من الحملة هو إنقاذ الثورة ممن يحاولون الالتفاف عليها لإجهاضها، في الوقت الذي لم يتم فيه تطبيق قانون الغدر على "فلول الحزب الوطني المنحل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...