الاثنين، 3 أكتوبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يعلن عن البدء في اتخاذ إجراءات إنشاء مدرسة المتفوقين بأسيوط، والتي تتبع مشروع مدينة زويل العلمية، ضمن المدارس الثلاث للمتفوقين التي سيتم إنشاؤها على مستوى الجمهورية



أعلن اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم الاثنين، البدء في اتخاذ إجراءات إنشاء مدرسة المتفوقين بأسيوط، والتي تتبع مشروع مدينة زويل العلمية، ضمن المدارس الثلاث للمتفوقين التي سيتم إنشاؤها على مستوى الجمهورية، وذلك بعد موافقة الدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم لإنشاء هذه المدرسة.
وأوضح البرعي، أن المحافظة خصصت مساحة فدانا ونصف الفدان لإقامة المدرسة التي ستسع لاستقبال 450 طالبا، وستكون مجهزة بأحدث الوسائل العلمية وتضم 15 فصلا و12 معملا وبها تجهيزات عالية المستوى.
وأضاف المحافظ أن المدرسة ستبدأ بالمرحلة الثانوية بنفس المناهج والمقررات الدراسية التي تدرس في هذه المرحلة، مع رعاية خاصة للموهوبين وتنمية قدراتهم، مشيرا إلى أن المحافظة ستتخذ كل الإجراءات لإنشاء هذه المدرسة وفقا للقواعد والمعايير العلمية والعالمية لتحقيق الأهداف المنشودة من إنشائها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...