الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

عشرات من أعضاء نقابة المعلمين المنتخبين بأسيوط يعتصمون داخل مقر النقابة بشارع الهلالي، احتجاجًا على رفض نقيب المعلمين الأسبق عبد الرازق منازع، تسليمهم مقر النقابة بحجة إعادة الانتخابات مرة أخرى في بعض اللجان لعدم اكتمال نصابها القانوني

اعتصم عشرات من أعضاء نقابة المعلمين المنتخبين بأسيوط، اليوم، داخل مقر النقابة بشارع الهلالي، احتجاجًا على رفض نقيب المعلمين الأسبق عبد الرازق منازع، تسليمهم مقر النقابة بحجة إعادة الانتخابات مرة أخرى في بعض اللجان لعدم اكتمال نصابها القانوني.

قال عمرو فوزي، أحد أعضاء النقابة الفائزين في الانتخابات الأخيرة،

إن أعضاء النقابة القدامى قاموا بإغلاق المكاتب الإدارية وقاعة النقابة، الأمر الذي أدى إلى توقف الحياة بها، مضيفًا أنه من المقرر أن يتم عقد جمعية عمومية طارئة للأعضاء الناجحين لسحب الثقة من مجلس النقابة الفرعية لتقاعسهم عن تسليم النقابة.

وأشار فوزي، إلي أنه سبق وقد تم تحرير محضر برقم 4369 إداري مركز شرطة ثان أسيوط ضد نقيب المعلمين الأسبق، والقائم بأعمال النقيب حاليا، وذلك بسبب رفضه تسليم اللجان النوعية للأعضاء الجدد، بالمخالفة للقانون، ولكن لم يتم البت فيه حتى الآن، ومازال أعضاء النقابة المنتخبين خارج مكاتبهم، وهو ما أجبرنا علي الدخول في اعتصام مفتوح داخل النقابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...