السبت، 1 أكتوبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يلتقى عمال مشروع العبارات النهرية بالمحافظة، وذلك علي خلفية تظاهرهم أمام مبنى ديوان عام المحافظة، حيث تقدموا بعدد من المطالب لتثبيتهم ضمانا لحقوقهم القانونية، لأنهم أمضوا في العمل ما يزيد على عشر سنوات



التقى اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم السبت عمال مشروع العبارات النهرية بالمحافظة، وذلك علي خلفية تظاهرهم أمام مبنى ديوان عام المحافظة، حيث تقدموا بعدد من المطالب لتثبيتهم ضمانا لحقوقهم القانونية، لأنهم أمضوا في العمل ما يزيد على عشر سنوات.

قام المحافظ برفع مذكرة للدكتور صفوت النحاس، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لتوفيق أوضاعهم المالية، وتثبيت المستحقين منهم خاصة بعد قرار مجلس الوزراء بإنشاء شركة قابضة لكافة مشروعات المحافظات على مستوى الجمهورية للعمل تحت مظلتها أو دراسة إمكانية نقل العمال على بند 2/ 3 تمهيدا لتثبيتهم وفقا لقوانين الدولة.


ووعد البرعي، العمال بدراسة جادة لمحاولة صرف أرباح وبدلات لهم تساعدهم على تحمل نفقات الحياة، خاصة أنهم طالبوا بصرف حافز الـ200% أسوة بالعاملين بالمحليات.


وأكد أن المحافظة تسعى لبذل كافة الجهود لتحقيق كل الطلبات المشروعة للعاملين، وتثبيت المؤقتين فى جميع المديريات الخدمية بما يحقق مستوى معيشيا مناسبا لهم وتوفير كامل حقوقهم، مشيرا إلى أن مشروع العبارات من المشروعات الحيوية والخدمية داخل المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...