الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

عشرات من العاملين بمجلس أمناء الوحدات المحلية بأسيوط يقطعون طريق المحافظة احتجاجًا على رفض المحافظ اللواء/ السيد البرعي مقابلتهم بشأن التحدث في أمر العمالة المؤقتة بالوحدات المحلية

قطع عشرات من العاملين بمجلس أمناء الوحدات المحلية بأسيوط، طريق المحافظة، في أثناء تظاهرهم أمام المحافظة اليوم الأربعاء، احتجاجًا على رفض المحافظ اللواء/ السيد البرعي مقابلتهم بشأن التحدث في أمر العمالة المؤقتة بالوحدات المحلية.

وأكد محمد سيد، أحد المتظاهرين، أنهم تقدموا أكثر من مرة بمذكرة للمحافظ تطالب بتثبيت العماله المؤقتة، وصرف الحافز الـ 200%، ولكن لم يتم الاستجابة لنا، مشيرًا إلى أنهم اعتصموا منذ الصباح أمام ديوان المحافظة، وطلبوا مقالة المحافظ، وعندما قوبل طلبهم بالرفض قطعوا طريق المحافظة لتوصيل صوتهم للمسئولين.


يذكر أن العشرات من أصحاب وحدات مساكن الإيواء قد انضموا للمتظاهرين للمطالبة بترميم المبنى الآيل للسقوط بمدينة الأربعين بأسيوط، حيث تقدموا أكثر من مرة بمذكرات عديدة للمسئولين ولكن دون استجابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...