السبت، 8 أكتوبر 2011

الدكتور عبد العزيز خلف، احد قيادات حزب الحريه العداله باسيوط خلال المؤتمر الذي نظمه حزب الحريه والعداله بمركز البداري باسيوط مساء امس، بميدان النافوره، لمناقشه المشكلات التي تعاني منها مصر، ورؤيه حزب الحريه والعداله لحلها :: الفلول كانت في الجحور مع بداية الثورة ويجب تطبيق العزل عليهم


قال الدكتور عبد العزيز خلف، احد قيادات حزب الحريه العداله باسيوط ،، انه مع بدايات الثوره كانت فلول الحزب الوطني المنحل جميعها في الجحور، اما اليوم بداوا بالخروج، وانطلقوا ينظمون المؤتمرات وينضمون للاحزاب، ولابد من تطبيق قانون العزل السياسي عليهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه حزب الحريه والعداله بمركز البداري باسيوط مساء امس، بميدان النافوره، لمناقشه المشكلات التي تعاني منها مصر، ورؤيه حزب الحريه والعداله لحلها.


واضاف عبد العزيز: ليس للفلول مكان في الحياه السياسيه، وليس هناك مكان لمن زوروا اراده الشعب، ونهبوا امواله واحتالوا علي اراده الناخبين، معربا عن تفاؤله بالمستقبل بعد ثوره 25 يناير.


واشار علي عز الدين ايمن، عضو الحزب،

الي انه لابد من تضافر الجهود من كل افراد الشعب حتي نستطيع بناء هذا الوطن فالوطن ملك للجميع، مؤكدا علي حسن اختيار الاعضاء القادمين للبرلمان، وان يكونوا علي مستوي المسئوليه، لانهم هم الذين سيحددون مستقبل مصر، وشدد علي اختيار الاعضاء الاتقياء الذين لا يسعون الي مطالب شخصيه.

وتحدث ممتاز احمد، عضو امانه الحريه والعداله، عن دور مصر الريادي في المنطقه بل في العالم اجمع، و تناول بعض المشكلات التي تمر بها البداري، وعرض بعض الرؤي السياسيه والدستوريه وتطلق فيه الحريات العامه، مضيفا ان برنامج الحزب يتلخص في اربعه اهداف وهي الحريه والتنميه والعداله والرياده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...