الجمعة، 28 أكتوبر 2011

مجموعة من خبراء التقييم العقاري يعقدون ندوة " التعريف بالعلوم العقارية الحديثة " بقاعة الندوات بالعبارة السياحية " توت "

ندوة حول العلوم العقارية الحديثة بأسيوط
عقد مجموعة من خبراء التقييم العقاري ندوة " التعريف بالعلوم العقارية الحديثة " بقاعة الندوات بالعبارة السياحية " توت " بحضور اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام لمحافظة أسيوط .
 وقال محمد غباشي ـ أحد خبراء العقارات ـ إن الندوة تهدف إلى نشر الوعي بالعلوم العقارية المتطورة خاصة في صعيد والتعريف بأهمية التقييم العقاري ودراسات الجدوى العقارية موضحاً أهمية تهيئة المناخ للاستثمار خاصة في الصعيد لنهوض به .
وأضاف أحمد فتحي ـ عضو جمعية مصرية لخبراء التقييم ـ أن الندوة قد تطرقت إلى قيمة وأهمية إدارة الأملاك والحفاظ على الثروات العقارية في مصر بالإضافة إلى المحافظة على استقرار أسعار السوق العقارية نتيجة للقرارات العشوائية أثناء البيع والشراء .
وأشار خالد عاطف ـ عضو الجمعية ـ إلى تعدد طرق التقييم العقاري وحساب التكاليف والبيع المقارن وذلك في ظل ارتفاع أسعار العقارات بأسيوط .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...