الأحد، 30 أكتوبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يقرر اعفاء السيدة/ فاطمة علي حسانين، مدير الإدارة التعليمية بالبداري من منصبها بعد اكتشاف تجاوزات في عقود المدرسين الجدد التي تعاقدت معهم الإدارة، مضيفًا أنه سيتم مراجعة هذه العقود لمعرفة مدي أحقية أصحابها في العمل من عدمه

قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، أعفى فاطمة علي حسانين، مدير الإدارة التعليمية بالبداري من منصبها بعد اكتشاف تجاوزات في عقود المدرسين الجدد التي تعاقدت معهم الإدارة، مضيفًا أنه سيتم مراجعة هذه العقود لمعرفة مدي أحقية أصحابها في العمل من عدمه.

وأشار الموافي، إلي أن مديرة الإدارة اعتمدت عقود لمدرسين ثبت أنهم لم يقوموا بالتدريس من قبل، حيث تم اكتشاف تحرير عقود لبعض أقارب العاملين في الإدارة بدون وجه حق.


وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه يتم الآن التحقيق مع ثلاثة مديرين إدارات بثلاثة مراكز أخري بالمحافظة بعد تواتر أنباء تفيد قيامهم بتحرير عقود عمل لأقاربهم بدون وجه حق، مشيرًا إلى أنه في حالة ثبوت تورطهم سوف يتم إعفاؤهم من عملهم أيضًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...