السبت، 1 أكتوبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد محافظة أسيوط بالتنسيق مع أجهزة مديرية الأمن وشرطة المرافق حملات للمرافق وإزالة الإشغالات من الميادين العامة والمناطق الرئيسية بالمحافظة




شنت محافظة أسيوط اليوم السبت بالتنسيق مع أجهزة مديرية الأمن وشرطة المرافق حملات للمرافق وإزالة الإشغالات من الميادين العامة والمناطق الرئيسية بالمحافظة.

صرح بذلك اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، وقال إن تظاهر العشرات من العمال وأصحاب الورش والسمكرة والكهرباء بمنطقة عرب المدابغ وترعة الملاح منذ عدة أسابيع أمام ديوان عام المحافظة، احتجاجا على قيام شرطة المرافق بإغلاق محلاتهم وتحرير محاضر لهم تصرف غير مشروع لأن الحملات تأتي لتحقيق الانضباط للشارع الأسيوطي وردع المخالفين بعد كثرة التعديات على الشوارع وحرم الطريق مما يؤثر على السيولة المرورية.


وأكد محمد يوسف، مدير إدارة شرطة المرافق أنه تم تحرير 1518 محضرا خلال 10 أيام، وذلك للمخالفين من باعة جائلين ومحلات تعمل بدون تراخيص أو غير حاصلة على شهادات صحية لمزاولة عملها، كما قامت الحملة بتنفيذ 29 قرار إزالة بحي شرق مدينة أسيوط، بالإضافة إلى رفع وإزالة اللافتات غير المرخصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...