الخميس، 3 نوفمبر 2011

عاجل :: إدارة تموين صدفا باسيوط بالتنسيق مع شرطة المركز تضبط 19 طن و380 كجم من الأرز التمويني المدعم مع المدعو / سيد خلف محمد رزق لبيعه فى السوق السوداء

28 طن أرز في السوق السوداء بأسيوط
تمكنت أمس، الثلاثاء، إدارة تموين صدفا بالتنسيق مع شرطة المركز من ضبط كميات كبيرة من الأرز التمويني والدقيق المدعم معبأة ومجهزة للبيع في السوق السوداء بمدينتي صدفا وديروط.
وكانت معلومات قد وصلت إلى المقدم «عصام التهامي»، رئيس مباحث صدفا، تفيد بأن أحد المواطنين ويدعى «سيد خلف محمد رزق» يقوم بتجميع الأرز التمويني وبيعه بالسوق السوداء، وعلى الفور قامت حملة من مباحث صدفا بالإشتراك مع إدارة التموين وبعد تقنين الإجراءات تمكنت من ضبط 19 طن و380 كجم من الأرز التمويني المدعم، حيث تم تحرير محضر رقم 4363 جنح صدفا لعام 2011.
كما أسفرت الحملة عن ضبط 8 طن أرز تمويني من المربوط على البطاقات التموينية وتحرر محضر رقم 4006 جنح صدفا لعام 2011، كما تم ضبط 149 شيكارة دقيق مدعم زنة 50 كجم 7450 كجم من المخصص للمخابز البلدية بحوزة المتهم «حمام عزمي عبد اللطيف»، وتم تحرير المحضر رقم 4008 جنح مركز شرطة صدفا.
فيما تمكن المقدم «حسن عبد الغفار نجيب»، رئيس مباحث ديروط، من ضبط 25 شيكارة دقيق زنة الواحدة 50 كجم 1250 كجم من المخصص للمخابز البلدية على سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية، كانت تنوي نقله من أسيوط إلى المنيا، وتم تحرير المحضر رقم 14098 جنح ديروط ضد المتهم «محسن محمود عبد النبي» من قرية الريمون مركز ملوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...