الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

المئات من أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بأسيوط يتظاهرون أمام الوحدة المحلية، احتجاجًا على عدم توافر أنابيب البوتاجاز بالقرية، وارتفاع أسعارها إلى 25 جنيهًا للأنبوبة الواحدة، مهددين بقطع الطريق الزراعي

تظاهر المئات من أهالي قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب بأسيوط اليوم الأربعاء، أمام الوحدة المحلية، احتجاجًا على عدم توافر أنابيب البوتاجاز بالقرية، وارتفاع أسعارها إلى 25 جنيهًا للأنبوبة الواحدة، مهددين بقطع الطريق الزراعي.

وقال محمد سيد، أحد أهالي القرية: إن القرية تعاني من أزمة طاحنة في أنابيب البوتاجاز، حيث وصل سعر الأنبوبة إلى 25 جنيهًا، بسبب بيعها في السوق السوداء، دون المستودعات التي تقوم بتسريبها إلى أصحاب العربات الكارو.

وهدد أحمد علي، أحد أهالي القرية، بتصعيد الأمر، فى حالة التباطؤ فى حل المشكلة، إلى حد قطع الطريق الزراعي "أبنوب- المعابدة"، مطالبًا بتشديد الرقابة على أصحاب المستودعات.

من جانبه قام الأمن بتهدئة الأمور، وطلب من الأهالي عدم قطع الطريق لعدم تعطيل حركة المرور، ووعد بمخاطبة المسئولين لسرعة حل المشكلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...