السبت، 12 نوفمبر 2011

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يشدد على مسئولي شركة المياه الالتزام بتنفيذ 6 محطات مياه للشرب في قري أبوتيج والقوصية، خاصة بعد تدخل المحافظة لتمويل عجز شراء أراضي الأهالي لإقامة محطة الزرابي بمبلغ 300 ألف جنيه



شدد اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، على مسئولي شركة المياه الالتزام بتنفيذ 6 محطات مياه للشرب في قري أبوتيج والقوصية، خاصة بعد تدخل المحافظة لتمويل عجز شراء أراضي الأهالي لإقامة محطة الزرابي بمبلغ 300 ألف جنيه.

طالب المحافظ خلال اجتماعه اليوم السبت، مع مسئولي الشركة بالتخلي عن الإجراءات الروتينية التي تعطل العمل، حينما علم بإصرار الشركة على وجود العقد الأزرق للشراء من الأهالي، موضحا أنه يمكن التغاضي عن ذلك بصحة التوقيع، ومستند يوقع عليه الشهود أو التسجيل في الشهر العقاري.


من ناحية أخري كلف البرعي، رؤساء مراكز القوصية وأبوتيج بمعاونة الشركة في التفاوض مع الأهالي والبحث عن البدائل، فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية بقرار رئيس الوزراء بنزع الملكية في حالة الحاجة إليها، وذلك بعد أن بالغ بعض المواطنين في نقض اتفاقهم مع المسئولين وقاموا بمضاعفة أسعار الأراضي عن سعرها السوقي الحقيقي استغلالا للحاجة لتنفيذ المشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...