السبت، 12 نوفمبر 2011

عاجل :: اصابة 7 اشخاص بطلقات نارية في أنحاء متفرقة بأجسامهم بقرية اللوقا التابعة لمركز ساحل سليم باسيوط ، وذلك في مشاجرة نشبت بين عائلتي "الجزيري" والباشا" بسبب الخلاف على الأرض الزراعية



أصيب 7 فلاحين بطلقات نارية في أنحاء متفرقة بأجسامهم بقرية اللوقا التابعة لمركز ساحل سليم، وذلك في مشاجرة نشبت بين عائلتي "الجزيري" والباشا" بسبب الخلاف على الأرض الزراعية.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم يفيد بوصول كل من محمود موسى محمد (70 سنة- فلاح)، وجزيري نظير أحمد موسى (30 سنة – فلاح)، ومحمود محمد علي (20 سنة – فلاح)، وينتمون لعائلة "الجزيري"، وسيد يحيى بيومي حماد (30 سنة – فلاح)، وشعبان عبد الصادق محمود (30 سنة – فلاح)، وإبراهيم محمد علي (27 سنة – فلاح)، وعلي محمد علي (27 سنة – فلاح) وينتمون لعائلة "الباشا"، إلى مستشفى ساحل سليم، مصابين بطلقات نارية بأنحاء متفرقة بأجسامهم.


بالانتقال وسؤال المصابين قرروا حدوث إصابتهم نتيجة لخلافاتهم على الأرض الزراعية بقرية اللوقا التابعة لمركز ساحل سليم، حيث نشبت فيما بينهم مشاجرة بالأسلحة النارية، وتعدي كلا الطرفين على الآخر، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...