السبت، 19 نوفمبر 2011

معلمو الأزهر بمحافظة أسيوط فى اعتصام مفتوح أمام منطقة أسيوط الأزهرية بالمحافظة بعد أنا قاموا بقطع الطريق الرئيسي وسط المدينة احتجاجًا على تجاهل مطالبهم وعدم مساواتهم بمدرسي التربية والتعليم

 معلمو الأزهر بأسيوط يقطعون الطريق طلبا للتثبيت
دخل معلمو الأزهر بمحافظة أسيوط اعتصام مفتوح السبت أمام منطقة أسيوط الأزهرية بالمحافظة بعد أنا قاموا بقطع الطريق الرئيسي وسط المدينة احتجاجًا على تجاهل مطالبهم وعدم مساواتهم بمدرسي التربية والتعليم.
وطالب المعتصمون التثبيت الفوري لكل من أمضى ثلاث سنوات فى العمل بجانب صرف حافز الأداء طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء وإلغاء اختبارات الكادر التي لم تحقق إنجازًا بالإضافة إلى تأسيس نقابة مستقلة للمعلمين الأزهريين تدافع عن حقوق الأزهريين وتعمل على الحفاظ على كرامة كل المعلمين والطلاب واستقلال.
في السياق نفسه أحدثت الوقفة الاحتجاجية شللاً بحركة المرور وسط احتكاكات بين المعتصمين وبعض قادة السيارات فيما رفع المحتجون لافتات ( يا امام المسلمين اين حقوق المعلمين ) ..( نحن معلمي الأزهر نطالب بمساواتنا بمعلمي التربية ).
وبرر المعتصمون قيامهم  بقطع الطريق التجاهل من جميع المسئولين لمطالبهم لأكثر من أسبوعين متواصلين منتقدين تصريحات اللواء سيد البرعي محافظ أسيوط حول توصله لحلول حسب ما نشرته وسائل الإعلام الأمر الذي أدى إلى  توقف الدراسة داخل بعض المعاهد لحين تحقيق كافة مطالبهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...