الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

طلاب جماعه "الاخوان المسلمين" بفرع جامعه الازهر باسيوط ينظمون ندوه بعنوان "صوت يبني وطن"، للتوعيه بضروره المشاركه في الانتخابات، حاضر فيها الدكتور علي عز الدين، امين حزب "الحريه والعداله"، والدكتور علي حافظ، الاستاذ بكليه اصول الدين بالجامعه بحضور عدد كبير من طلاب الاخوان


نظم طلاب جماعه "الاخوان المسلمين" بفرع جامعه الازهر باسيوط ، امس الثلاثاء ندوه بعنوان "صوت يبني وطن"، للتوعيه بضروره المشاركه في الانتخابات، حاضر فيها الدكتور علي عز الدين، امين حزب "الحريه والعداله"، والدكتور علي حافظ، الاستاذ بكليه اصول الدين بالجامعه بحضور عدد كبير من طلاب الاخوان.

واضاف الدكتور علي عز الدين، امين حزب "الحريه والعداله" باسيوط
، ان ما حدث بالتحرير من اعتداء وحشي علي الشباب المعتصمين، ينبئ بمحاوله لاستدراج المخلصين في كل مكان لسحقهم، واشاعه الفوضي، واثاره الرعب للتهرب من الاستحقاقات الديمقراطيه.

ودعا الدكتور علي حافظ، الاستاذ بكليه اصول الدين باسيوط
، الجميع بضبط النفس وتفويت الفرصه علي المتربصين بمصر وعدم تشويه الثوره العظيمه، والخروج للتصويت يوم الانتخابات لبناء مصر وحمايتها من الفتن.

يذكر ان عددا من شباب الاخوان قاموا بتوزيع بيان طالبوا فيه المجلس العسكري بتحديد موعد لتلسيم السلطه، وايقاف القتل والعدوان علي المتظاهرين والتحقيق السريع في من تسبب في احداث التحرير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...