السبت، 26 نوفمبر 2011

بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مديرية الأمن تنهي الخصومة الثأرية بين عائلتي "مكادي" و"سليم" بقرية الحواتكة بمركز منفلوط أسيوط


ا
                            باقى الصور



.

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الجمعة من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "مكادى" و"سليم" بقرية الحواتكة التابعة لمركز منفلوط، حيث أقامت لجنة الصلح سرادقا بالساحة الشعبية لمركز منفلوط بحضور القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

بدأت مراسم الصلح بتلاوة القرآن الكريم، وتلاها خطبة عن الثأر، وما يخلفه من خراب للعائلات، وبعد ذلك تقدم خمسة أفراد من كل عائلة إلى المنصة، وقاموا بوضع أيديهم على كتاب الله، وأقسموا يمين الصلح، وعدم العودة للعداء مرة أخرى، وسط لفيف من مئات الأهالي.



جدير بالذكر أن هذه الخصومة تعود إلى شهر يونيو الماضى لخلافات بين العائلتين راح ضحيتها فرد من كل عائلة، وإصابة العديد من الطرفين، وتم إلقاء القبض علي البعض منهما بعد أن تبادلا إطلاق النار لمدة يومين بكثافة، ونتج عن ذلك قطع السكة الحديد، مما أدي إلي تدخل الشرطة وإلقاء القبض علي بعض الطرفين لتهدئة الأوضاع بالقرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...