الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

عاجل :: القبض على الموظف / محمد عون محمد تمام موظف بالوحدة المحلية بالعزايزة،ومقيم بناحية العزايزة مركز الغنايم بأسيوط لاحتياله على بعض المواطنين الراغبين فى توصيل التيار الكهربائي لمزارعهم وإيهامهم بقدرته على تسهيل الإجراءات


احتال موظف بالوحدة المحلية بالعزايزة بأسيوط، على بعض أهالي قريته الراغبين فى توصيل التيار الكهربائي وأوهمهم بقدرته على تسهيل المهمة، وتحصل على مبالغ مالية متفاوتة القيمة.
  
وقد وردت معلومات للمقدم محمود بكر، رئيس مباحث كهرباء أسيوط، والمقدم طاهر سليم، مفتش المباحث لوحدة مباحث قسم شرطة كهرباء أسيوط، أكدت احتيال محمد عون محمد تمام سن 32 موظف بالوحدة المحلية بالعزايزة،ومقيم بناحية العزايزة مركز الغنايم بأسيوط على بعض المواطنين الراغبين فى توصيل التيار الكهربائي لمزارعهم وإيهامهم بقدرته على تسهيل الإجراءات.

وبمواجهته اعتراف بارتكابه واقعة النصب والتزوير لمروره بضائقة مالية، وامر اللواء أمين عز الدين، مدير الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بعرض المتهم على النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...