الجمعة، 11 نوفمبر 2011

جولات انتخابيه لحزب الحرية والعدالة بمركز الفتح باسيوط

نظم مرشحو حزب الحرية والعدالة عدة جولات انتخابية طافت شوارع ومقاهي ومساكن مركز الفتح حيث قام بها كلا من د  كتور عبد العزيز خلف (فئات) فردى رمز الشبكة والحاج عبد الله صادق نصر (عمال) فردى رمز براد الشاي والحاج  محمد عمر منصور حماد (عمال) قائمة رمز الميزان و الأستاذ عبد الحكيم عبد الله محمد (عمال) قائمة.

وأكد د. عبد العزيز خلف  فى كلمته التي ألقاها في احد الأفراح اثناء الجولة  أن برنامج حزب الحرية والعدالة يهتم بتنمية الإنسان والمجتمع، ومكافحة الفساد وتطهير البلاد، وسن تشريعات وقوانين من شأنها تقوية دور منظومة الحكم المحلي التي عجت بالفساد في ظل عهد النظام البائد، وهو ما ظهر جليًّا في تدني الخدمات التي تُقدم للمواطنين، موضحًا أن العدالة هدف رئيسي لحزب الحرية والعدالة والتي من أهم أسسها إعادة توزيع الثروة على البلاد بشكل عادل؛ مما يضمن وصول الخدمات للمواطنين في أماكنهم.

وأكد أهالي الفتح  دعمهم الكامل لمرشحي حزب الحرية والعدالة في الانتخابات المقبلة من أجل الحفاظ على مكتسبات ثورة الخامس والعشرين من يناير، والحفاظ على هوية الشعب المصري التي هي مرجعية وأساس حزب الحرية والعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...