الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

بالفيديو والصور اسيوط فيس توك ترصد حزب الوفد ينظم قافلة طبية في أسيوط على مدار يومين في قريتي موشا والزاوية التابعتين لبندر أسيوط وشارك فيها مجموعة من الأطباء الكبار الوفديين

نظم حزب الوفد قافلة طبية في أسيوط على مدار يومين في قريتي موشا والزاوية التابعتين لبندر أسيوط وشارك فيها مجموعة من الأطباء الكبار الوفديين.
وقامت القافلة بتوقيع الكشف الطبي على المرضى والقيام بإجراء عمليات جراحية للحالات المحتاجة وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان، استهدفت القافلة تقديم يد العون للفقراء والمحتاجين لهذه الخدمات الطبية، ولاقت القافلة استحسان المواطنين وعبروا عن تقديرهم واعتزازهم بحزب الوفد الذي نظم هذه القافلة وقدموا التحية للأطباء الذين تبرعوا بوقتهم ومجهودهم للمساهمة في هذه القافلة.
كما وجهوا الشكر

للمرشحين على قائمة الوفد منهم أحمد منتصر مصطفى سليم ومحمد عبداللطيف الذين قدموا بعض المساهمات العينية لمساعدة المرضى، شارك في القافلة د. محمد نصر استشاري جراحة القلب ووزير الصحة في الحكومة الوفدية، د.عادل فاروق مرسي استشاري الجراحة والصدر، د.حسني صبري استشاري المسالك البولية، د.محمد عبد المعطي استشاري الأمراض الجلدية، د.نصر الدين الصاحب استشاري الاطفال، د.حمدي توفيق إستشاري العظام، د.علي الغزالي استشاري الرمد، د.مصطفى كامل استاذ النساء والتوليد، د.سامح يوسف أخصائي الجراحة، د.أحمد ناصر، د.إسلام ممدوح اخصائ الاطفال، وودع أهالي القرية قافلة الوفد داعين للحزب ومرشحيه بالنجاح في الانتخابات البرلمانية القادمة.

فيديو.الوفد ينظم قافلة طبية فى أسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...