الجمعة، 25 نوفمبر 2011

مسيرات الحرية والعدالة تصل العقال القبلي بمركز البدارى باسيوط

نظم حزب الحرية والعدالة بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البدارى مسيرة انتخابية  شارك فيها المئات من أعضاء الحزب  جابت شوارع العقال القبلي  بحضور  الأستاذ ممتاز احمد على والدكتور عبد العزيز خلف والحاج عبد الله صادق نصر و تخللت المسيرة الهتافات والأناشيد الوطنية وعقد بعد الجولة مؤتمرا جماهيريا حاشد بنجع زريق.

بدأ المؤتمر بكلمة ترحيب من  الأستاذ ممتاز احمد وأثنى على أهل القرية لما عرف عنها من الكرم والمروءة، وشدد على أهمية الانتخابات القادمة لما تمثله من نقطة فاصلة في تاريخ مصر فهي أولى الخطوات نحو بناء الدولة وإصلاح ما أفسده النظام المخلوع لذا وجب على الناس المشاركة في التصويت واختيار الأكفأ من بين المرشحين . وأوضح أن مرشحي حزب الحرية والعدالة لا يريدون إلا خدمة ورفعت هذا الوطن وأكد أن الحزب وبرنامجه ما هو إلا ثمرة من نتاج هذا الشعب الطيب.
ثم تحدت بعد ذلك الأستاذ عبد الله صادق متحدثا عن برنامج الحزب قائلا إن برنامج الحزب يتلخص في أربعة كلمات هي حرية عدالة تنمية ريادة. وأكد أن الحزب يحمل رؤى تنموية ومشاريع أعدها خبراء متخصصون في شتي المجالات لتحقيق الرقي والنماء لمصرنا الحبيبة ، وأكد على إن برنامج الحزب يمتلك برنامجا قابل للتنفيذ ويشمل حلا لجميع مشاكل الشعب المصري من البطالة والعنوسة والفقر .

وقد أشار الدكتور عبد العزيز في كلمته هناك من يحاول إنتاج النظام القديم بكل أدواته وألا يحصل الشعب على حقوقه كاملة في برلمان حقيقي يشرع للدولة وفقًا لقواعد ديمقراطية
وأكد على أننا نرفض كل ما يحدث من قتل للمتظاهرين السلميين وان حق الاعتصام
والتظاهر السلمي  هو حق للجميع وان هناك مجموعة من الأشخاص هم صناع أزمات هدفهم صنع الأزمات بين الشعب والحكومة والجيش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...