الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

البقاء لله :: مصرع العامل / عبدالرحيم سيد أحمد على مقيم بنزلة عبداللاه باسيوط أثناء قيامه بفض مشاجرة بين كلا من _ احمد عبد الرحيم والخطيب فاروق كانا يتشاجران، حيث قام الخطيب فاروق بطعنه طعنة نافذة بالطن أودت بحياته



لقي عامل مصرعه بمدينة أسيوط، في أثناء قيامه بفض مشاجرة بين شخصين كان يتشاجران، حيث قام أحدهما بطعنه طعنة نافذة بالطن أودت بحياته.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط يفيد بوصول جثة عبدالرحيم سيد أحمد على (20 سنة – عامل)، ومقيم بنزلة عبداللاه، على إثر إصابته بادعاء جرح بأعلى البطن يشتبه فى نفاذه.


بالانتقال وسؤال مرافقه وشاهد الواقعة المدعو أحمد جمال بدوى جلال (21 سنة - حاصل على دبلوم)، ومقيم بشارع رياض بحي شرق أسيوط، قرر أنه في أثناء تواجده برفقة المتوفى خلف مبنى الشرطة العسكرية بجوار مساكن نزلة عبداللاه بدائرة القسم حدثت مشادة كلامية بين كلا من أحمد عبدالرحيم، سائق تاكسى، والخطيب فاروق، بسبب قيام الأول بنظافة السيارة خاصته بالقرب من منزل الثانى، تطورت إلي مشاجرة، وأثناء قيام المتوفى بفض المشاجرة قام الثانى بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "خنجر" كان بحوزته، مما أدى إلى وفاته.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...