الاثنين، 28 نوفمبر 2011

الى من يهمه الامر :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد القس / ابانوب ثابت واحمد خنفور الملقب بالبرادعى الصغير يشككون فى نزاهة انتخابات اسيوط لمصلحة حزب الحرية والعدالة وحزب النور رغم اثبات الجميع بنزاهة العملية الانتخابية فى اسيوط واسيوط فيس توك تحذر من الوقيعه مبكرا بين اهالى اسيوط

                             الفيديو الاول


                             الفيديو الثانى




                            الفيديو الثالث


                            الفيديو الرابع



قال احمد خنفور، عضو ائتلاف شباب الثوره باسيوط ، انه تمكن من ضبط استماره تصويت مزوره للقوائم والفردي في لجنه 209 بمدرسه النيل الاعداديه بنين بقريه درنكه التابعه لمركز اسيوط يتم تمريرها علي اللجان، وانه سوف يتقدم بها للجهات الرسميه.

واضاف خنفور، ان الورقه تُستخدم من اجل تزوير الانتخابات بحيث يقوم الناخب الذي يبيع صوته بوضعها بدلاً من التي يتسلمها من لجنه الانتخابات واخفاء الورقه الاصليه.


واشار الي انه وقعت عده انتهاكات في العمليه الانتخابيه اليوم من قبل المرشحين والاحزاب وعلي راسها حزب الحريه والعداله والنور، تمثلت في عدم الالتزام بقرار حظر الدعايه الانتخابيه، حيث جابت سيارات تابعه للحزبين تحمل مكبرات صوت تدعو الناخبين للتصويت لمرشحيهما، فيما استخدم حزب الوفد سيارات ومركبات "توك توك" لتوصيل المواطنين مجانًا بالقوصيه مقابل التصويت لقائمه الحزب الشماليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...