الجمعة، 9 ديسمبر 2011

وزير النقل: اهتمامى الأول بصيانة الطرق وتأمينها وازدواج الطريق من أسيوط حتي الغنايم غرب النيل ووجه بتجهيز هذه المشروعات قبل منتصف شهر يناير 2012 لافتتاحها مع ذكري ثورة يناير المجيدة

وزير النقل: اهتمامى الأول بصيانة الطرق وتأمينها
اجتمع د. جلال مصطفي سعيد وزير النقل مع قيادات هيئة الطرق والكباري والنقل البرى والشركة القابضة لمشروعات الطرق والنقل حيث ناقش أولويات الوزارة للمرحلة القادمة في قطاع الطرق مؤكدًا علي أهمية قطاع الطرق بالنسبة للحكومة في المرحلة الحالية والقادمة .
وأشار إلي أن الوزارة تواجه تحديا كبيرا جداً في سبيل توصيل الخدمات للمواطن العادي والبسيط لعبور تلك المرحلة الحرجة بشكل أمن بالإضافة إلي اهتمام الوزارة بضرورة تأمين الطرق والكباري حتي يشعر المواطن بالخدمة المقدمة له .
واستمع وزير النقل إلي

شرح توضيحي من رئيس هيئة الطرق والكباري ألقي خلاله الضوء علي إنجازات الهيئة والعقبات التي تواجها في اداء المهام المطلوبة منها كما استعرض خطط الهيئة في المرحلة القادمة في الاهتمام بعمليات نقل البضائع وتنميتها والعمل علي الحفاظ علي الطرق وصيانتها والتي تقدر قيمتها بخمسين مليار جنيه .
وتمت مناقشة خطة الهيئة القادمة بالنسبة للطرق الاستثمارية والاعتمادات المالية المطلوبة لها وضرورة الصيانة المستمرة للطرق للحفاظ عليها لأنها تمثل ثروة قومية لمصر .
واستعرض وزير النقل أهم المشروعات التي سيتم الانتهاء منها في الفترة القليلة القادمة وأهمها كباري الواسطي وملوي علي النيل وكوبري إيتاي البارود العلوي بمحافظة البحيرة وكوبري الواصفية بالإسماعيلية وازدواج طريق نفق الشهيد أحمد حمدي وازدواج الطريق من أسيوط حتي الغنايم غرب النيل ووجه بتجهيز هذه المشروعات قبل منتصف شهر يناير 2012 لافتتاحها مع ذكري ثورة يناير المجيدة .
وفي نهاية اللقاء أوضح وزير النقل إلي ضرورة وضع جدول زمني محدد بشكل دقيق للانتهاء من المشاريع الخاصة بالطرق والكباري مشدداً على  أنه سيتابع حركة العمل بشكل دوري مع التأكيد علي رفع تقرير أسبوعي له بمدي سرعة وحركة العمل في تلك المشاريع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...