الجمعة، 2 ديسمبر 2011

عاجل :: اندلاع حريق في منزلين بعزبة عقيل التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك بسبب تطاير شرر من ماكينة ري مجاورة للمنزلين، مما أدي إلي اندلاع الحريق بهما، ونتج عنه نفوق 7 رؤوس من الماشية والغنم، دون وقوع إصابات بشرية



اندلع حريق في منزلين بعزبة عقيل التابعة لمركز البداري بأسيوط، وذلك بسبب تطاير شرر من ماكينة ري مجاورة للمنزلين، مما أدي إلي اندلاع الحريق بهما، ونتج عنه نفوق 7 رؤوس من الماشية والغنم، دون وقوع إصابات بشرية.

تلقت مديرية أمن أسيوط إخطارًا يفيد باندلاع حريق بعزبة عقيل في منزلي عبد الفتاح إسماعيل محمد أحمد (67 سنة – فلاح)، وسنوسى مرشد سلطان دياب (61 سنة - ناظر معهد)، وهما مقيمان بعزبة عقيل، وتم السيطرة على حريق وإخماده بمعرفة الحماية المدنية.


أسفر الحريق عن نفوق رأسي ماشية، و5 رؤوس غنم، واحتراق كمية من الغلال بالمنزلين، وجارى تقدير قيمة التلفيات بمعرفة المختصين، دون حدوث إصابات بشرية أو وفيات.


بالانتقال وسؤال مالكي المنزلين، رجحا أن يكون سبب الحريق تطاير شرر من ماكينة رى ملاصقة لمنزل الأول، كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...