الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

عاجل :: الدعوة السلفية باسيوط تحبط فتنه طائفية باسيوط بعد ظبط فتاة مسلمة مع شاب قبطى فى وضع مخل بإحدى الشقق بأبراج الموالح بمدينة أسيوط

صورة أرشيفية
أحبط سلفيو أسيوط واقعة فتنة طائفية كادت تفجر كارثة بالمحافظة، وذلك بعد أن اكتشف الأهالى بأحد مناطق أسيوط السكنية، علاقة غير شرعية بين فتاة مسلمة وشاب قبطى، فقاموا على الفور بإخطار السلفيين، الذين قاموا بدورهم بإبلاغ الشرطة قبل أن يصعد الأهالى الأمر إلى فتنة طائفية.

بدأت الواقعة بملاحظة الأهالى لوجود فتاة مسلمة فى العقد الثالث من عمرها من مركز أبو تيج، ومقابلتها المستمرة لشاب قبطى "32 سنة"، وذلك بإحدى الشقق بأبراج الموالح بمدينة أسيوط، وبعد تعدد المقابلات قام الأهالى بإبلاغ الدعوة السلفية، وبدخول الشقة وجدوهما فى وضع مخل.


ما زاد الأمر سوءا هو معرفة الأهالى أن الفتاة حامل، واعترف الشاب والفتاة بذلك أمام السلفين الذين قاموا على الفور بإبلاغ الشرطة وتم التحفظ عليهما فى نفس المكان بعد أن أنقذوهما من أيدى الأهالى الذين قرروا الفتك بهما على نفس الوضع الذى تم ضبطهما عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...