الاثنين، 5 ديسمبر 2011

بالصور.. استعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوط

استعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوط
                           باقى الصور


استعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوطاستعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوطاستعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوطاستعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوطاستعدادات أمنية مكثفة لجولة الإعادة بانتخابات أسيوط
أنهت أجهزة الأمن من الشرطة والقوات المسلحة بمحافظة أسيوط استعداداتهما الأمنية لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب بالمحافظة المقرر عقدها الاثنين، حيث توافدت الفصائل الأمنية على مقار اللجان لعمل الترتيبات اللازمة والمبيت داخل المدارس التي ستجري بها الانتخابات.
كما حملت سيارات الشرطة صناديق الاقتراع، وتم وضعها داخل اللجان، بعد أن أنهي المسئولين بالمحافظة أزمة ومظاهرات المندوبين المستبعدين من عمليات المراقبة في الجولة الثانية.
وكان بعض العاملون بمحكمة أسيوط الابتدائية، الذين شاركوا كأعضاء في اللجان الفرعية بانتخابات الجولة الأولى لمجلس الشعب، قد منعوا خروج أوراق وصناديق الاقتراع من المحكمة احتجاجًا على استبعادهم من انتخابات الإعادة وتخفيض المبالغ المخصصة لهم.
ومن جانبه أكد اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، أن هناك استعدادات أمنية مكثفة داخل المحافظة بالتعاون مع رجال الجيش بكافة الدوائر الأربع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...