السبت، 3 ديسمبر 2011

احمد عمران، مرشح النور السلفي باسيوط خلال خطبه الجمعه اليوم بمسجد المحكمه بمركز ابنوب ، اتعجب ممن يسالنا من انتم؟ ومادوركم في السياسه؟ وكاننا كنا في المريخ، وهبطنا علي الارض



قال احمد عمران، مرشح النور السلفي باسيوط ، اتعجب ممن يسالنا من انتم؟ ومادوركم في السياسه؟ وكاننا كنا في المريخ، وهبطنا علي الارض، واضاف: اقول للذين يتخوفون ان نصل الي الحكم ان الذي حرر الاقباط من مذابح الرومان كان المسلمون، وان الجزيه هي نصف دينار تؤخذ من اغنيائكم وتعطي لفقرائكم.

جاء ذلك خلال خطبه الجمعه اليوم بمسجد المحكمه بمركز ابنوب، واوضح عمران قائلا: اننا الآن نخط مستقبلنا بايدينا، ونمارس السياسه ولا نخالف الشريعه الاسلاميه، ونؤمن بانها يجب ان تطبق تدريجيا.


واضاف: اقول للمشككين فينا ومن يتهموننا بغير ما فينا كفاكم كلاما وكفاكم استفزازا لان الشعب المصري لا يمشي وراء الشائعات، ووراء هذه الخرافات، ومن يتهمنا باننا في حال فوزنا بالانتخابات سوف نقطع العلاقات ولا نعترف بالمواثيق اقول لهم: انظروا الي شرع الله، والي سيره رسول الله فالرسول صلي الله عليه وسلم هو اول من وضع المواثيق حتي مع اليهود واقول ان كل امر يخص البلاد والعباد سوف تعرضه علي شريعتنا وما يخالف الشريعه لا نقبل به فالسياسه هي جلب المنافع للناس ودفع الضرر عن العباد.


وتعجب عمران، من القانون المصري قائلا: ان القانون الذي يحكمنا في بلدنا المسلم يكون من ثلاثه اقسام اوله القانون الوضعي، وبعده العرف، وبعده الشريعه، حيث تاتي الشريعه في آخر اقسامها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...