الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

اللجان الشعبية بمنطقة الحمراء بأسيوط تتولى توزيع الأنابيب على المنازل وفق خطة دقيقة لوصولها للمستفيدين عبر تحديد يوم لكل بضع شوارع وذلك وفق كشوف أرقام مسلسلة لقاطنيها مع الاعتماد على عدد الشقق والمنازل وبطاقات الرقم القومي

اللجان الشعبية بمنطقة الحمراء بأسيوط تتولى توزيع الأنابيب
تمكنت اللجنة الشعبية بمنطقة الحمراء بمدينة أسيوط بمعاونة مباحث التموين من الحد من أزمة أنابيب البوتجاز عبر توزيعها على المنازل وفق خطة دقيقة لوصولها للمستفيدين عبر تحديد يوم لكل بضع شوارع وذلك وفق كشوف أرقام مسلسلة لقاطنيها مع الاعتماد على عدد الشقق والمنازل وبطاقات الرقم القومي.
وأوضح محمد حسن مسئول العلاقات العامة بالمحاكم والعضو المتطوع باللجنة الشعبية أن نجاح التجربة جاء نتيجة جهود مخلصة للعميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين والذي تحمس للفكرة في القضاء على الاستغلال فأجبر سيارات مشروع شباب الخريجين للنزول برفقتنا للمرور على الشوارع وتوزيع الأنابيب على المواطنين بواقع أنبوبة كل أسبوعين لكل شقة نظير سعر 5 جنيهات للأنبوبة نظير توصيلها للشقق.
وأشار إلى أن التجربة تدخل أسبوعها الثاني بنجاح ملفتاً الانتباه إلي رفض وتذمر العاملين بمشروع شباب الخريجين بشكل يومي وخروجهم بوساطة مباحث التموين خاصة ومطامعهم في الأرباح الغير مشروعة في البيع خارج اللجنة بخمس اضعاف السعر المقرر ولكن حرص العميد عصام أبو شقة واتصاله الدائم بنا وتواصله معنا أزال كافة الصعاب.
وأضاف أن
التجربة كان من الممكن اجهاضها في أول أيامها بعد عدم تجاوب مفتشي التموين معنا وعدم اتخاذ مواقف رادعة مع المتاجرين بانابيب البوتجاز رغم جدية وكيل وزارة التموين وحسن سمعته ولكن بعد أن ظللنا نشكو للمفتشين مراراً وتكرارً بدون جدوي، كدنا أن نتراجع عن تجربتنا لكن العميد عصام أبو شقة وقف بجانبنا وتحمس للفكرة وذلل كافة الصعاب بتواجده الدائم ومواجهته الحاسمة للمتاجرين بالأنابيب والمتلاعبين بالدعم المخصص للفقراء.
من جهة أخرى قامت مديرية التموين بحملات تموينية مكثفة على الأسواق والمستودعات  والسيارات للحد من أزمة البوتاجاز والقضاء على تسريب الأسطوانات المدعمة والاتجار بها في السوق السوداء.
وصرح المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط بأن المديرية قامت  بعدة حملات مسمرة ومفاجئة لتشديد الرقابة على الأسواق والمستودعات بناء على تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط.
وأضاف سليم أنه تم ضبط ( ع ع م ) صاحب مستودع بوتاجاز فى صدفا لتصرفه في  3 سيارات بوتاجاز  محملة ب 900 أسطوانة  " حجم صغير"  وتحرر محضر بالواقعة برقم 4745 سنة 2011 .
كما تم ضبط ( م ك خ ) القائم بإدارة التوزيع بمشروع البوتاجاز بمنطقة المشايعة  وذلك من قبل إدارة تموين الغنايم وذلك لتصرفه في 51 أسطوانة بوتاجاز صغير ة الحجم .وتحرر محضر بالواقعة برقم 3479 سنة 2011 . كما تحرر ثلاث محاضر لشباب الخريجين لعدم استلامهم الحصة المقررة لهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...