الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط :: المحافظة حريصة على تقديم كل أنواع الدعم المادي والعيني للجمعيات الأهلية العاملة في مجال رعاية وتنمية الطفل وحمايته من كل أشكال العنف



قال اللواء /  يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط: إن المحافظة حريصة على تقديم كل أنواع الدعم المادي والعيني للجمعيات الأهلية العاملة في مجال رعاية وتنمية الطفل وحمايته من كل أشكال العنف.

جاء ذلك خلال المؤتمر الختامي لمشروع حماية الطفل من الممارسات الضارة، والذي تنفذه جمعية الطفولة والتنمية بأسيوط اليوم الإثنين، وحضر المؤتمر الدكتور جلال الدين زكي، أستاذ جراحة العظام بجامعة أسيوط، ورئيس مجلس إدارة الجمعية، ومصطفي أبو غدير، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، ومسئولي المجتمع المدني بأسيوط ومنسقو المشروع بمراكز الفتح وساحل سليم ومنفلوط وأبوتيج.


أشار الدكتور جلال الدين زكي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إلي أن الجمعية تساهم بشكل كبير في رعاية الأطفال وتحسين ظروفهم الصحية والتعليمية، حيث أنشأت الجمعية 120 مدرسة مجمعة و157 حضانة لتوعية الأطفال وحمايتهم هذا، فضلا عن البرامج الخاصة برعاية أطفال الشوارع ومحاربة عمالة الأطفال ومناهضة ختان الإناث.


أضافت منال فوزي، مدير مشروع حماية الأطفال من الممارسات الضارة، أن الجمعية بتعاونها المشترك مع المحافظة قامت بإنشاء 4 لجان لحماية الأطفال في مراكز منفلوط وأبوتيج والفتح وساحل سليم، كما أجرت العديد من الدراسات بهذه المراكز لتوفير كل سبل الرعاية والاهتمام والتوعية للأطفال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...