الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

المئات من طالبات المدرسة الثانوية "بنات" بمركز القوصية في محافظة أسيوط يتظاهرن ضد نعمت محمد علي، مديرة إدارة منطقة القوصية التعليمية وأمينة المرأة بالحزب الوطني المنحل؛ بعد أن قامت في طابور الصباح بتوجيه ألفاظ خارجة للطالبات واتهمتهن بأن سلوكهن مشين


انتفض اليوم طالبات الثانوية بنات ضد نعمت محمد علي مديرة إدارة منطقة القوصية التعليمية و أمينة المرأة في الحزب الوطني المنحل ؛ بعد أن قامت في طابور الصباح بتوجيه ألفاظ خارجة للطالبات و اتهمتهم بأن سلوكهم مشين .

و ردد الطالبات هتافات " الشعب يريد إسقاط الفلول ، مش هنمشي هي تمشي ، اعتصام اعتصام حتى سقوط باقي النظام " و رفعن لافتات الشعب يريد إسقاط النظام " ، " لا استسلام لا استسلام .. يسقط يسقط فلول النظام ".

و قام مدثر محمد إبراهيم نقيب المعلمين بالقوصية و محمود حلمي عضو مجلس الشعب و د.محمد سلامة بكر و محمد مضر موسى و فرغل الجندي (مرشحي الحرية و العدالة لمجلسي الشعب و الشورى ) بالاستماع لمطالب الطالبات و المعلمين وعدوا بالعمل على تنفيذها ، مطالبين الطالبات باستكمال اليوم الدراسي بشكل طبيعي .

وقالت آلاء جمال 3 ثانوي نحن نرفض التعامل معنا بهذه الطريقة من الأستاذة نعمت التي يجب أن تكون قدوة لنا بدل من التلفظ بكلمات لا تليق ، و لا نقبل الاعتذار و مصرين على الإقالة .
و تقول رانيا علي 3 ثانوي أنا أعترض على مقولة أنا معي خط سير البنات بره و هم "بيتسرمحوا" مضيفةً لابد من إعادة حقنا بإقالتها .
و أضافت هاجر ممدوح لما أسقطنا النظام و هي فل خرجت تقول نعم لمبارك واليوم تهين الشعب الذي أسقط النظام .
و تقول شرين مصطفى 2 ثانوي الأستاذة نعمت لا تعرف كيفية التعامل مع الآخر و لكن تعرف كيف تتعامل مع بائعي الجرجير لأنهم مصدر أخبارهم ، وجاءت لتسب أحسن بنات القوصية وتهين مدرسينا أمامنا.
و طالبت سحر زكريا بإسقاط المديرة و الأستاذة نعمت التي تهين الطالبات .
ميرفت حسين أعترض على الكلام الموجه للطالبات مستنكرة بشدة ما قالته مديرة الإدارة في الطابور أن "البنات بتمشي في الشوارع تتمختر" ، و أضافت شيماء كمال نحن نطالب بإدارة حرة و استرداد حقوقنا .
في حين أكدت شيماء جمال أنها في حالة إعجاب بأن مدرستها تعبر عن رأيها بكل حرية ، و أضافت إيريني أشرف نرفض الإهانة و الألفاظ التي لا تليق .
وتقول جيتي عاطف أرفض الإهانة وأعيب على المعلمين و الطالبات التأخر.
و قال رأفت بشاي مدرس الرياضيات أن بعد هذه الإهانة مصرين على الإقالة و لن نقبل الاعتذار لأنه فات وقته ؛ فهي مثال للنظام البائد الذي يعتذر بعد فوات الأوان.
و يقول محمود حسني أخصائي تطوير شيء مخزي أن مديرة الإدارة تتهم الطالبات بوجود ملفات لهم و أنها تستقي أخبارها من بائعي الجرجير.
و قال عبد العليم محمد مدرس تاريخ أن الإدارة تتعنت مع مدرستنا و تتصيد لها الأخطاء و نعمت إحدى فلول الوطني و لا نريد أن نرى هذه الوجوه مره ثانية و سنقوم برفع قضية سب و قذف.
في حين قالت عزة مدرسة الرياضيات لا بد من رد كرامة المعلمين و الطالبات و أن تأتي الأستاذة نعمت إلى المدرسة لتعتذر.
ويضف عمرو حجاج مدرس الرياضيات لابد من إقالة مديرة الإدارة و لجنة المتابعة لسوء سلوكهم .
و أضاف محمد صلاح جبر مدرس اللغة الفرنسية أن الشعب أسقط حسني مبارك و لكن لم تسقط العقلية المستبدة الفاسدة المعطلة لكل إبداع و هذا الفساد سوس ينخر في عظام الدولة
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...